موقع المحاسبين السوريين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع ومنتدى المحاسبين السوريين محاسبة - برامج - دورات تدريبية - وظائف شاغرة - شركات سورية - تجار سوريين - صناعيين سوريين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المحاسبين السوريين
صفحة موقع المحاسبين السوريين على الفيس بوك:https://www.facebook.com/accountants.syriaforums.net
المحاسبين السوريين
للتواصل مع ادارة موقع المحاسبين السوريين يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:00905834648762

 

 دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للدورات
عضو هام
عضو هام



عدد المساهمات : 3367
نقاط : 12878
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/03/2017

دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة  Empty
مُساهمةموضوع: دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة    دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 15, 2022 12:30 pm

Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية

الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني :info@almjd-hr.com
رقم الموبايل : 00962795447255
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة :
المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد الدوراتبشكل اسبوعي وعلى مدار العام

اماكن انعقاد الدورات التدريبية :
أماكن
الدورات التي ستعقد في عمّان - الأردن
الدورات التي ستعقد في دبي - الإمارات العربية المتحدة
الدورات التي ستعقد في إسطنبول - تركيا
الدورات التي ستعقد في تونس - تونس
الدورات التي ستعقد في القاهرة - مصر
الدورات التي ستعقد في شرم الشيخ - مصر
الدورات التي ستعقد في بيروت - لبنان
الدورات التي ستعقد في الدار البيضاء - المغرب
الدورات التي ستعقد في برشلونة - إسبانيا
الدورات التي ستعقد في مدريد - إسبانيا
الدورات التي ستعقد في سنغافورة - سنغافورة
الدورات التي ستعقد في تبليسي - جورجيا
الدورات التي ستعقد في جاكرتا - أندونيسيا
الدورات التي ستعقد في كوالالمبور - ماليزيا
الدورات التي ستعقد في لندن - المملكة المتحدة
الدورات التي ستعقد في باريس - فرنسا
الدورات التي ستعقد في روما - إيطاليا
الدورات التي ستعقد في بانكوك - تايلاند
الدورات التي ستعقد في بكين - الصين
الدورات التي ستعقد في برلين - ألمانيا
الدورات التي ستعقد في أوتاوا - كندا
الدورات التي ستعقد في واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية

*ملاحظة : يمكنكم الاطلاع على المحتويات التدريبية واهداف الدوره التدريبية من خلال الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com






ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني : info@almjd-hr.com
هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255





وفي ما يلي بقية دورات العلاقات العامة :
- دورة المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip)
- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
- دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
- دورة المسؤولية الإجتماعية في الشركات
- دورة كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط
- دورة مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع الفعال
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة
- دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
- دورة المهارات العملية في العلاقات العامة
- دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة
- دورة مهارات الإتصال والتواصل
- دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء
- دورة الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية
- دورة مبادئ العلاقات العامة الحديثة
- دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي
- دورة العلاقات العامة للأزمات
- دورة تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها
- دورة المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي
- دورة الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين
- دورة مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس
- دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء
- دورة المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين
- دورة العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة
- دورة تقدير الذات
- دورة المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري
- دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات
- دورة المتحدث الإعلامي الرسمي – المستوى الثاني الإحترافي
- دورة التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
- دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
- دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
- دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين
- دورة الإدارة الاستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
- دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
- دورة العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
- دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي
- دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
- دورة مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
- دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
- دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
- دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين
- دورة ادارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية
- دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية
- دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
- دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
- دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي
- دورةالمهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت
- دورة الابتكار في خدمة العملاء
- دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
- دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة
- دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة


كما نقدم لكم دورات تدريبية في مختلف المجالات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دورات إدارة الموارد البشرية والتدريب/ دورات القيادة والادارة/ الدورات المالية والمحاسبية/ دورات البنوك والمصارف/دورات السكرتارية وإدارة المكاتب/دورات العلاقات العامة والإعلام/ دورات الأمن والسلامة العامة والصحة المهنية/ دورات الجودة/ دورات إدارة المشتريات والمخازن/ دورات الهندسة والصيانة
دورات تقنية المعلومات والامن السيبراني/ دورات التأمين/ دورات البترول


يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في القاهرة وكوالالمبور وتونس
» دورة الإعتمادات المستندية في ظل المعايير الدولية الامريكية تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة والمغرب وتونس ولندن ومدريد
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في عمان والقاهرة وكوالالمبور ودبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المحاسبين السوريين :: قسم ادارة الاعمال :: قسم ادارة الموارد البشرية-
انتقل الى: