دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في جورجيا واذربيجان ولندن ومدريد
كاتب الموضوع
رسالة
المجد للدورات عضو هام
عدد المساهمات : 3388 نقاط : 12952 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/03/2017
موضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في جورجيا واذربيجان ولندن ومدريد الأربعاء فبراير 02, 2022 7:19 pm
Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com البريد الالكتروني :info@almjd-hr.com رقم الموبايل : 00962795447255 يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة : إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
تعقد الدوراتبشكل اسبوعي وعلى مدار العام
اماكن انعقاد الدورات التدريبية : أماكن الدورات التي ستعقد في عمّان - الأردن الدورات التي ستعقد في دبي - الإمارات العربية المتحدة الدورات التي ستعقد في إسطنبول - تركيا الدورات التي ستعقد في تونس - تونس الدورات التي ستعقد في القاهرة - مصر الدورات التي ستعقد في شرم الشيخ - مصر الدورات التي ستعقد في بيروت - لبنان الدورات التي ستعقد في الدار البيضاء - المغرب الدورات التي ستعقد في برشلونة - إسبانيا الدورات التي ستعقد في مدريد - إسبانيا الدورات التي ستعقد في سنغافورة - سنغافورة الدورات التي ستعقد في تبليسي - جورجيا الدورات التي ستعقد في جاكرتا - أندونيسيا الدورات التي ستعقد في كوالالمبور - ماليزيا الدورات التي ستعقد في لندن - المملكة المتحدة الدورات التي ستعقد في باريس - فرنسا الدورات التي ستعقد في روما - إيطاليا الدورات التي ستعقد في بانكوك - تايلاند الدورات التي ستعقد في بكين - الصين الدورات التي ستعقد في برلين - ألمانيا الدورات التي ستعقد في أوتاوا - كندا الدورات التي ستعقد في واشنطن - الولايات المتحدة الأمريكية
*ملاحظة : يمكنكم الاطلاع على المحتويات التدريبية واهداف الدوره التدريبية من خلال الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية : الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com البريد الالكتروني : info@almjd-hr.com هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
وفي ما يلي بقية دورات العلاقات العامة : - دورة المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) - دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور - دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء - دورة المسؤولية الإجتماعية في الشركات - دورة كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط - دورة مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع الفعال - دورة الخطابه و العرض و الالقاء - دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة - دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين - دورة المهارات العملية في العلاقات العامة - دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة - دورة مهارات الإتصال والتواصل - دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات - دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق - دورة خدمة العملاء الجدد - دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء - دورة الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية - دورة مبادئ العلاقات العامة الحديثة - دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي - دورة العلاقات العامة للأزمات - دورة تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها - دورة المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي - دورة الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين - دورة مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) - دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس - دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء - دورة المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين - دورة العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة - دورة تقدير الذات - دورة المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري - دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات - دورة المتحدث الإعلامي الرسمي – المستوى الثاني الإحترافي - دورة التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة - دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة - دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي - دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين - دورة الإدارة الاستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة - دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة - دورة العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث - دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي - دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي - دورة مهارات العرض والإلقاء المتقدمة - دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية - دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة - دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين - دورة ادارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية - دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية - دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات - دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات - دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي - دورةالمهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت - دورة الابتكار في خدمة العملاء - دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام - دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة - دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
كما نقدم لكم دورات تدريبية في مختلف المجالات : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دورات إدارة الموارد البشرية والتدريب/ دورات القيادة والادارة/ الدورات المالية والمحاسبية/ دورات البنوك والمصارف/دورات السكرتارية وإدارة المكاتب/دورات العلاقات العامة والإعلام/ دورات الأمن والسلامة العامة والصحة المهنية/ دورات الجودة/ دورات إدارة المشتريات والمخازن/ دورات الهندسة والصيانة دورات تقنية المعلومات والامن السيبراني/ دورات التأمين/ دورات البترول
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في جورجيا واذربيجان ولندن ومدريد