دورة العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول) تعقد في القاهرة والمانيا وفيينا ولندن
كاتب الموضوع
رسالة
المجد للدورات عضو هام
عدد المساهمات : 3361 نقاط : 12856 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/03/2017
موضوع: دورة العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول) تعقد في القاهرة والمانيا وفيينا ولندن السبت أغسطس 29, 2020 9:00 am
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة : العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول)
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
تعقد الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.
ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية : الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com البريد الالكتروني : info@almjd-hr.com هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
وفيما يلي بقية دورات العلاقات العامة: -دورة العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول) -دورة المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) -دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور -دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء -دورة المسؤولية الإجتماعية في الشركات -دورة كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط -دورة مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع الفعال -دورة الخطابه و العرض و الالقاء -دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة -دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين -دورة المهارات العملية في العلاقات العامة -دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة -دورة مهارات الإتصال والتواصل -دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات -دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق -دورة خدمة العملاء الجدد -دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء -دورة الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية -دورة مبادئ العلاقات العامة الحديثة -دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي -دورة العلاقات العامة للأزمات -دورة تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها -دورة المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي -دورة الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين -دورة مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) -دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس -دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء -دورة المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين -دورة العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة -دورة تقدير الذات -دورة المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري -دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات -دورة المتحدث الإعلامي الرسمي – المستوى الثاني الإحترافي -دورة التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة -دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة -دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي -دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين -دورة الإدارة الاستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة -دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة -دورة العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث -دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي -دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي -دورة مهارات العرض والإلقاء المتقدمة -دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية -دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة -دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين -دورة ادارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية -دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية -دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات -دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات -دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي -دورةالمهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت -دورة الابتكار في خدمة العملاء -دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام -دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة -دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
دورة العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول) تعقد في القاهرة والمانيا وفيينا ولندن