دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين تعقد عن بعد اونلاين في كل اسبوع
كاتب الموضوع
رسالة
المجد للدورات عضو هام
عدد المساهمات : 3388 نقاط : 12952 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 30/03/2017
موضوع: دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين تعقد عن بعد اونلاين في كل اسبوع الخميس مايو 14, 2020 2:05 am
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة : فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
تعقد الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام من بعد اونلاين للافراد والمجموعات تعقد ايضا بشكل مباشر في كل من( الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل)
ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية : الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com البريد الالكتروني : info@almjd-hr.com هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
وفيما يلي بقية دورات العلاقات العامة: - دورة العلاقات العامة وفن المراسم (البروتوكول) - دورة المهارات المتكاملة في إدارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (vip) - دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور - دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء - دورة المسؤولية الإجتماعية في الشركات - دورة كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط - دورة مهارات الإتصال والحوار والنقاش والإستماع الفعال - دورة الخطابه و العرض و الالقاء - دورة الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة بإستخدام وسائل الإعلام الجديدة - دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين - دورة المهارات العملية في العلاقات العامة - دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة - دورة مهارات الإتصال والتواصل - دورة مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات - دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق - دورة خدمة العملاء الجدد - دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء - دورة الجودة والمعرفة في العلاقات العامة والمراسم الدولية - دورة مبادئ العلاقات العامة الحديثة - دورة العلاقات العامة وبناء منظومة العمل المؤسسي - دورة العلاقات العامة للأزمات - دورة تخطيط حملات العلاقات العامة وتنفيذها - دورة المراسم / البروتوكول قواعد السلوك الراقي - دورة الإتصالات الإدارية وفن التعامل مع الآخرين - دورة مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) - دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي الميراس - دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء - دورة المهارات السلوكية وتقوية العلاقات مع الاخرين - دورة العمليات اللوجستية في عمل العلاقات العامة - دورة تقدير الذات - دورة المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الاداري - دورة أداب المراسم والبروتوكول وفنون إدارة وتنظيم التشريفات - دورة المتحدث الإعلامي الرسمي – المستوى الثاني الإحترافي - دورة التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة - دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة - دورة الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي - دورة الاتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتاثير في الآخرين - دورة الإدارة الاستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة - دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة - دورة العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث - دورة التحدث امام الجمهور والتواصل الإعلامي - دورة إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي - دورة مهارات العرض والإلقاء المتقدمة - دورة الاتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية - دورة الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة - دورة خدمة العملاء فائقة التميز واسعاد المتعاملين - دورة ادارة العلاقات العامة والاتصالات الدولية - دورة المهارات الاعلامية المتميزة واساليب اعداد الحملات الاعلامية - دورة الابداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات - دورة الابداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات - دورة أخصائي الاعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي - دورةالمهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البرتوكول والإتيكيت - دورة الابتكار في خدمة العملاء - دورة مهارات الابداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام - دورة مهارات الاتصال الاستراتيجي في العلاقات العامة - دورة هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
كما نقدم لكم دورات تدريبية في مختلف المجالات : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دورات إدارة الموارد البشرية والتدريب / دورات القيادة والادارة /الدورات المالية والمحاسبية/دورات البنوك والمصارف/دورات السكرتارية وإدارة المكاتب/دورات العلاقات العامة والإعلام/دورات الأمن والسلامة العامة والصحة المهنية/دورات الجودة/دورات إدارة المشتريات والمخازن/دورات الهندسة والصيانة/دورات تقنية المعلومات/دورات التأمين/دورات البترول/دورات القانون
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين تعقد عن بعد اونلاين في كل اسبوع