نظام ادارة الموارد البشرية وحساب الرواتب
ABHR Management System
هو برنامج لإدارة شئون العاملين وحساب المرتبات وهو تطبيق ويب مصمم باستخدام احدث التقنيات ويعمل ايضا علي انظمة المحمول والتابلت.
يقوم البرنامج بربط النظام بماكينة البصمة ( الحضور والانصراف ) بما فى ذلك من سرعة فائقة فى حفظ البيانات وتوفير للوقت والعمل الورقى.
وايضا يقوم البرنامج بادارة الشئون المالية الخاصة بالموظفين من خلال احتساب الرواتب والاستقطاعات اتوماتيكيا من خلال المدخلات على النظام بما يضمن توفير الوقت والجهد والدقة فى حساب المرتبات.
الرسائل التحذيرية / الانذارات:
يوفر النظام مجموعه من الرسائل التنبيهيه اثناء التعامل معه مثل ( تخطى رصيد الاجازات للموظف , الاستئذان ......... الخ )
المستخدمين : يوفر النظام عدد لا نهائى من المستخدمين بصلاحيات محدده لكل مستخدم بما لا يتعارض مع أليات العمل
الحمايه: يضمن برنامج شئون الموظفين ( AB HR )حماية وسرية البيانات المدخلة بالنظام من التلف او السرقة .
التقارير: وفر برنامج شئون العاملين ( AB HR ) مجموعه كبيرة من التقارير التى تغطى كافة التعاملات مع النظام مثل ( تقرير كارت الموظف , حضور / انصراف الموظفين , حساب المرتبات , الارشيف , الاجازات , العقوبات ....... الخ)
الرابط الالكترونى: abtechinternational.com/abhr