موقع المحاسبين السوريين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


موقع ومنتدى المحاسبين السوريين محاسبة - برامج - دورات تدريبية - وظائف شاغرة - شركات سورية - تجار سوريين - صناعيين سوريين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المحاسبين السوريين
صفحة موقع المحاسبين السوريين على الفيس بوك:https://www.facebook.com/accountants.syriaforums.net
المحاسبين السوريين
للتواصل مع ادارة موقع المحاسبين السوريين يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:00905834648762

 

 موسوعه مدير التسويق المعتمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكاديمية ماسترز
عضو جديد
عضو جديد
اكاديمية ماسترز


عدد المساهمات : 24
نقاط : 3449
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2014

موسوعه مدير التسويق المعتمد Empty
مُساهمةموضوع: موسوعه مدير التسويق المعتمد   موسوعه مدير التسويق المعتمد I_icon_minitimeالخميس يناير 15, 2015 10:02 am

موسوعه مدير التسويق المعتمد



موسوعه مدير التسويق المعتمد Mc16



عزيزى مدير التسويق.... إنتبه




هناك العديد من الفروقات الجوهريه بين علم التسويق و أسسه التطبيقيه وبين علم المبيعات و مهامه و خطواته التنفيذيه نعم

إن كنت حديث العهد فى المجال اللأكثر ربيحيه وهو مجال التسويق و المبيعات فإنتبه جيداً
               التسويق لا يعنى المبيعات
 
ولكن يمكن ان نعتبر ان الانشكه البيعيه هى احدى الابناء الشرعيه للإنشطه التسويقيه و بالطبع ليس العكس يالعكس
فلتسويق عزيزى الباحث عن تعلم ما هيه التطبيق الفعال للأسس و الإستراتجيات التسويقيه يعنى من وجهه نظر د/عبد الغنى فؤاد حسين:-
مجموعه من العمليات و الانشطه المترابطه لتحديد رغبات و احتياجات العملاء و البحث عن وسائل تلبيه هذه الرغبات و الاحتياجات وذلك من خلال مجموعه من المنتجات و الخدمات التى تشبع رغباتهم بشرط تحقيق القيمه
وإعلم ايضاً عزيزى الباحث عن الخبره فى المجال التسويقى بانك امامك تحديات اربع لابد ان تدرك مفهومها و إستراتجيات تطويع هذه المحاور الاربع للوصول الى ما يسمى المزيج التسويقى الفعال

اولاً المنتج:-

بكل ما تشمله هذه الكلمه من معانى بدايه من ماهيه فكره هذا المنتج و خصائصه و اشكاله و احجامه ومدى تحقيقه لرغبات عملأك المحتملين
ثانياً التوزيع:-
وهنا يكمن التحدى  .... كيف تستطيع عزيزى خبير التسويق إيجاد المزيج المناسب لتوزيع منتجاتك وجعله فى متناول المشترى فضلاً على كيفيه تحديد السوق المستهدف

ثالثاً الترويج:-

وهناك مزيج ترويجى يتكون من اربعه محدادات اساسيه تم تطويرهم حديثاً وهم:-
1-    الاعلان
2-    البيع الشخصى
3-    النشر
4-    العلاقات العامه

رابعاً التسعير:-

إعلم بان السعر ما هو إلا إنعكاس لمجموعه من المنافع الهامه و الازمه للإشباع رغبات و إحتياجات العميل

فلكل محور من المحاور الاربعه الرئيسيه و الفرعيه السابق عرضها لها مجموعه من الاستراتجيات التنفيذيه و التطبيقيه تحتاج قرائتك ما لايقل عن مائه مرجع لكى تون فكره عادله وواقعيه يمكن تطبيقها سواء للإستراتجيات تطوير المنتجات او إستراتجيات التوزيع او الترويج او التسعير و المكونه للمزيج التسويقى الانسب

او إقتناء موسوعه مدير التسويق المعتمد المقدمه من خبراء ماسترز للنظم الاداريه و المحاسبيه هذه الموسوعه الفريده فى محتواها التطبيقى و الغنيه بالعديد  بل بالمأت من الحالات العمليه للإستراتجيات التسويقيه الاربع اعدها لك خصيصاً انت الباحث عن احدث الاستراتجيات التسويقيه مجموعه من خبراء ماسترز اكاديمى من خلال منهج تدريبى متميزه وحديث وفقاً لاحدث المراجع التسويقيه و يحتوى على:-

1- مفهوم كلا من علم الاستراتجيات التسويقيه و البيعيه و الفرق بينهما

2- شرح تطبيقى لعناصر المزيج التسويقى ودور كل عنصر فى الاستراتيجيه التسويقيه
3- التعرف على الانواع المختلفه من العملاء وكيفيه التعامل معهم
4- الحلول المستخدمه للتعامل مع اعتراضات العملاء حسب نوع وتوجهات العملاء
5- المشكلات البيعيه الداخليه و دور رجال التسويق فى حلها
6- المشكلات البيعيه الخارجيه ودور قسم التسويق فى وضع استراتجيات لحلها
7- خطه منهجيه متكامله لعلاج المشكلات البيعيه فى المنظمات
8- التخطيط التسويقى ويشمل:-
  1- اليات ومراحل وضع الخطط التسويقيه وطرق صياغه الاهداف
  2- مفهوم المناطق البيعيه و طرق تحديدها
  3- مفهوم واهداف الحصص البيعيه وكيفيه صياغتها
  4- اليات تحديد طرق و مسارات رجال البيع داخل المناطق البيعيه
  5- مفهوم و طرق التنبؤ البيعى وتاثيره على الاهداف التسويقيه و البيعيه
9- المنتجات الجديده .. مفهومها وكيفيه صياغه الاستراتيجيه التسويقيه لها
10- انواع وطرق تميز المنتجات و الخدمات التى تقدمها الشركه
11- دور الاستراتيجيه التسويقيه فى تحديد حجم و كم المخزون السلعى
12- دور رجال وقسم التسويق فى دراسه و فهم و تقسيم السوق
13- كيفيه صياغه مجموعه من استراتجيات استغلال الفرص السوقيه
14- شرح وافى لانواع المنافسين و طرق التعامل معهم
15- مفهوم و انواع ودور التقارير التسويقيه و البيعيه لتطوير الاستراتجيات التسويقيه
 موسوعه مدير التسويق المعتمد دليلك لاحتراف كافه الانشطه التسويقيه بل و البيعيه ايضاً تم تصميمها بخبره تذيد عن خمس عشر عاماً من الاستشارات الاداريه و المحاسبيه احصل عليها الان و تاكد بأن مستشارك الادارى بين يديك
تستطيع الان بدايه اولى خطواتك المهنيه بإحتراف وثقه فى الله ثم فى موسوعه مدير التسويق المعتمد المقدمه من اكاديميه ماسترز للنظم الاداريه و المحاسبيه

لماذا حقائب ماسترز التدريبيه؟

1-    متعه التعليم و انت بجانب من تحب ............ مستشارك الادارى بين يديك
2-    سهوله الحصول على الخبره الناجزه..لدينا رصيد يذيد عن 1000 ساعه تدريب معتمده
3-    ضمان ثلاثه سنوات على المنتج التعليمى.............اشترى و انت مرتاح البال
4-    محتوى علمى متكامل......... ولما لا فلدينا اكثر من 25 منهج تعليمى منتشر فى كافه الدول العريبه
5-    نسخر كافه جهودنا لدعمك...... فشهادات الخبره و الكرنيهات مجاناً لدينا فقط

انا خريج و ابحث عن فرصه عمل هل حقيبه موسوعه مدير التسويق المعتمد تصنع الفارق؟

حصولك على موسوعه مدير التسويق المعتمد يفتح امامك كافه الافاق و فرص العمل ولما لا فانت اتقنت كافه المهام التسويقيه و البيعيه و التى قد تكلف بجزء منها فقط فانت لست مسوق و بائع ناجح فحسب بل خبير بمهام عملك ووظيفه مدير تسويق او مبيعات بالكاد قد تقبل انت بها.
كيف استطيع سداد استثمار مبلغ الحقيبه المجانى يعتبر؟
تقدم ماسترز خدمه الدفع عند الاستلام من شركه الشحن المكلفه لخدمه و شحن الموسوعه العلميه لحضريتك
 
ما هي قيمه الاستثمار فى موسوعه مدير التسويق المعتمد ؟
صدق او لا تصدق فقط وحصريا لدى ماسترز اكاديمى 100ج + مصاريف الشحن
هل تقدم ماسترز اكاديمى خدمه Money Back؟
ايمانا من اداره الاكاديمه بضروره الدعم العلمى و الفنى نقدم خصم عينى قدره 100 % على ثمن الحقيبه التدريبيه

ولذلك:-

نقدم مجاناً نعم مجاناً الاسطوانه الحصريه من اكاديميه ماسترز
(موسوعه مدير المبيعات المعتمد)........... بقيمه 100 ج مجاناً
و التى تحتوى على:-
1-المهارات الاساسيه الازمه لاتمام الصفقات البيعيه.
2-التعرف على اسباب إخفاق وفشل العمليه البيعيه.
3-مراحل وخطوات العمليه البيعيه.
1-3- مراحل قبل العمليه البيعيه وكيفيه التحضير لها.
2-3- مراحل اثناء العمليه البيعيه وانواع و فنون تقديم العروض البيعيه.
3-3- المراحل الازمه بعد انتهاء الصفقه البيعيه " اساليب خدمه و متابعه العملاء".
4- التعرف على الاستراتجيات المتبعه لعمليه التفاوض البيعى.
1-4- الانواع المختلفه لاتمام عمليه التفاوض البيعى.
2-4- المهارات الاساسيه لتمكينك من اتمام الصفقات التفاوضيه.
3-4- اساليب السيطره ومواجه الصعوبات اثناء العمليات التفاوضيه.
4-4- مهارات استخدام لغه الجسد و الصوت كعامل مكمل لاتمام الصفقات التفاوضيه و البيعيه.
5- التعرف على الانواع المختلفه من العملاء وكيفيه التعامل معهم .
6- الحلول المستخدمه للتعامل مع اعتراضات العملاء حسب نوع وتوجهات العملاء.
7- مهارات كتابه تقارير المبيعات ومتابعه نتائجها.
هذا الدليل الفريد و الحصري لدى ماسترز اكاديمى تأتيك مجاناً مع موسوعه مدير التسويق المعتمد إتصل الان و لا تتردد .... العرض سارى لفتره محدوده اوحتى نفاذ الكميه المخصصه للعرض


د/عبد الغنى فؤاد حسين

هاتف/00201118222389
اتصل الان وكن على بدايه صحيحه لحياتك المهنيه
 
ولمشاهدة المزيد من السيمنارات التعريفية عن دبلومة ( موسوعة مدسر التسويق المعتمد )




مركز التحميل المجانى المقدم من اكاديميه ماسترز للنظم الاداريه و المحاسبيه لرواد وزائرين منتدى (منتدى المحاسبين السوريين) الكرام
 
لمشاهده وتحميل خمسين محاضره كامله فى شتى مجالات العلوم المحاسبيه تابعونا على اليوتيوب 


 

لمشاهده وتحميل دبلومه السكرتاريه التنفيذيه كامله  وتابعونا على اليوتيوب



 
لمشاهده وتحميل دبلومه إعداد وتدريب المدربين كامله  وتابعونا على اليوتيوب


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موسوعه مدير التسويق المعتمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موسوعه مدير المبيعات المعتمد
» موسوعه المحاسب البنكى المعتمد
» موسوعه المخطط الادارى المعتمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المحاسبين السوريين :: أقسام المحاسبة :: قسم المحاسبة الادارية-
انتقل الى: