موقع ومنتدى المحاسبين السوريين محاسبة - برامج - دورات تدريبية - وظائف شاغرة - شركات سورية - تجار سوريين - صناعيين سوريين
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المحاسبين السوريين
صفحة موقع المحاسبين السوريين على الفيس بوك:https://www.facebook.com/accountants.syriaforums.net
المحاسبين السوريين
للتواصل مع ادارة موقع المحاسبين السوريين يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:00905834648762

شاطر | 
 

 برنامج محاسبة عربي مجاني سهل وفعال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Majda
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 7
نقاط : 384
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2017

مُساهمةموضوع: برنامج محاسبة عربي مجاني سهل وفعال   الثلاثاء فبراير 21, 2017 4:49 pm

برنامج ألف ياء من أسهل برامج المحاسبة إستعمالا، ما يميز البرنامج هو التصميم المبسط و سرعة الانجاز، مع إمكانية إدارة البرنامج من أي مكان بالعالم إضافة إلى التكامل الموجود بين مختلف مكونات برنامج Aliphia الذي يعتبر حلا شاملا لكل متطلبات الشركة. يشمل برنامج المحاسبة جميع الأدوات اللازمة لإدارة أعمالك أونلاين.


مثلا:

  • تسجيل المصروفات ببساطة، ادارة المصروفات بنقرة واحدة وبسهولة من خلال تصنيفها في فئات و أيضا قم بإرفاق الإيصالات لها، هذا بدوره سيساعدك في الاقتطاعات الضريبية. أخيرا يمكنك إنشاء مصروف متكرر يتم برمجته أوتوماتيكيا على فترات منتظمة.

  • الحصول على مستحقاتك بشكل أسرع، مما يمكن من تنظيم وإدارة جميع المعاملات في مكان واحد. ستقضي وقت أقل في الفواتير و في تتبع المدفوعات المتأخرة. إربط بوابة الدفع باي بال بحسابك وإعط فرصة لعملائك لدفع لك عبر الانترنت.
  • تحليل البيانات المالية، الدي يوفر جميع البيانات المتعلقة بالأوضاع المالية للشركة على شكل تقارير متعددة، رسوم بيانية ولوحة مراقبة تعطي لمحة عن آخر المعاملات. يمكن تصدير البيانات في شكل بي دي إف وطباعتها إذا لزم الأمر.

  • سهولة إنشاء و تنظيم الدليل المحاسبي. إختر الدليل المحاسبي المقدم لاستخدامه في تصنيف المصاريف والإيرادات وكذلك المطاليب والموجودات أو ضبطه والتعديل عليه ببساطة ليتناسب مع عملك.
  • لمحة شاملة على حسابات كل عميل، سجل الدخول أينما كنت لعرض معلومات عميل أو أنشئ حساب محدود له لعرض وطباعة الفواتير، الموافقة أو رفض عرض تقديري أو دفع الرصيد المتبقي أونلاين.
  • أضف حساب بنكي أو بطاقة إئتمان لتتبع معاملاتكتتبع المصروفات الشخصية والتجارية في نفس التطبيق عن طريق إدخال جميع معملاتك المصرفية و إدارة دخلك والنفقات بطريقة بسيطة ودقيقة.



للاطلاع على باقي مميزات البرنامج، المرجو زيارة الموقع الالكتروني لألف ياء
https://aliphia.com/features/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج محاسبة عربي مجاني سهل وفعال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع المحاسبين السوريين :: اقسام برامج المحاسبة واالكومبيوتر والمراجعة :: منتدى برامج المحاسبة-
انتقل الى: